clicks

عائلة دايل إيرنهاردت جونيور نجت باعجوبة من تحطم طائرة في ولاية تينيسي

قال مسؤولون ان ديل ايرنهاردت جونيور وزوجته ايمي وحفيدتهم نجوا من تحطم طائرة صغيرة في ولاية تينيسي بعد ظهر يوم الخميس. وقال مكتب مقاطعة كارتر شريف إن إيرنهاردت جونيور ، 44 عامًا ، نُقل إلى المستشفى إثر حادث وقع في مطار إليزابيثون المحلي ، وفقًا لشركة WJHL-TV التابعة لـ CBS.

وقالت ادارة الطيران الفيدرالية في بيان ان طائرة رجال الأعمال سيسنا سايتيشن غادرت المدرج 24 واشتعلت فيها النيران بعد هبوطها في المطار في الساعة 3:40 مساء. وأظهرت مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي أعمدة واسعة من الدخان والطائرة على جانبها.

أكدت كيلي إيرنهاردت ، أخت ديل ، أن شقيقها وزوجها كانوا على متن الطائرة يوم الخميس. وتابعت قائلة: "الجميع في أمان ونقلوا إلى المستشفى لإجراء مزيد من التقييم".

اتجاهات جديدة
حكم بالذنب في محاكمة هوليود ريبر في لوس أنجلوس
فيلادلفيا المشتبه به في الحجز بعد الجمود المطول
المحكمة تقول إن الأطفال المهاجرين المحتجزين يجب أن يحصلوا على الصابون
تويت في سن المراهقة من الثلاجة الذكية إل جي ، يصبح الفيروسية
كان اثنان من الطيارين تحت قيادة سيسنا. ولم يبلغ المسؤولون حالتهم أو هويتهم على الفور.

نتيجة للحادث ، يظهر الفيديو الذي التقطته آشلي جارسيا أول المستجيبين الذين يتعاملون مع إيرنهاردت جونيور.

ديل الابن تحطم
فيديو حصري: صورت آشلي جارسيا هذا التسلسل من نظام الإدارة البيئية الذي يتعامل مع ديل إيرنهاردت جونيور في مكان تحطم الطائرة. نريد من الجميع أن يعلموا أن أخت إيرنهاردت ، كيلي ، قد تويتت على أن الجميع على متن الطائرة في أمان. بعد مشاهدة صور الطائرة المحترقة ، نريد أن يعلم الجميع أن Dale Jr. وجميع الركاب على متنها في أمان وتم نقلهم إلى المستشفى.

أرسلت بواسطة WCYB يوم الخميس ، 15 أغسطس 2019
قام مراسل WJHL-TV بتغريد مقطع فيديو للمشهد وقال إن "جزءًا من الطائرة" اشتعلت فيه النيران في الماء. قال رجال الإطفاء بالمطار إنهم "أحرقوا" الوقود الزائد المتسرب في المطار ، لكن هذا لا يشكل تهديدًا للبيئة.

أظهر الفيديو المنشور على Facebook عواقب الحادث. اتضح أن كلاب إيرنهاردت كانت أيضًا على سيسنا ونجت.

تحطم طائرة على ستوني كريك. يبدو أن الجميع على ما يرام تعديل: Earnhardt Jr. plane

أرسلت بواسطة سكوت ريس يوم الخميس 15 أغسطس 2019
ستجري إدارة الطيران الفيدرالية تحقيقًا وسيحدد محققان من المجلس القومي لسلامة النقل السبب المحتمل للحادث.

تقاعد Earnhardt Jr. من NASCAR في عام 2017 ومنذ ذلك الحين عمل كمحلل. كان من المقرر أن ينضم إلى طاقم البث لسلسلة كأس السبت في بريستول ، تينيسي. عائلة إيرنهاردت ليست غريبة على المأساة. توفي إيرنهاردت الأب - أحد أكثر الأسماء احتراما في جميع الأجناس - في سباق دايتونا 500 عام 2001 في حادث. فاز "المبتدئين" ، كما يطلق عليه ، بجائزة دايتونا 500 عدة مرات.

Commentaires

Articles les plus consultés